יום חמישי, 20 בדצמבר 2012

הודעות חדשות של "המדינה האסלאמית של עיראק": פעולות צבאיות



"המדינה האסלאמית של עיראק" פרסמה ביממה האחרונה (19 בדצמבר) הודעה ובה פירוט של פיגועים נגד מטרות שונות של ממשלת עיראק, חיסולים שביצעו אנשי הקבוצה ופעולות צבאיות שונות.

הודעה על פעולות צבאיות במחוז אל-אנבאר:

بسم الله الرحمن الرحيم

تقريرٌ بالعمليات العسكرية الموثّقة لولاية الأنبار

الحمد لله ربّ العالمين، والصّلاة والسّلام على نبيّنا محمّد، وعلى آله وصحبه أجمعين... أما بعد:

فإليكم تقريراً بالعمليات العسكرية الموثّقة لمجاهدي دولة العراق الإسلامية "أعزّها الله"، في بعض مناطق ولاية الأنبار لشهر ذي القعدة، ولله الحمد والمنة.

1. استهداف وتصفية المرتد المجرم في صحوات النفاق (متعب خلف الجميلي) بتفجير عبوة لاصقة على عجلته من قبل مفرزة أمنية في شارع (أربعين/ الفلوجة)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 2/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.

2. استهداف المرتد (أحمد الحلبوسي) وهو عنصر مجرم في الشرطة الصفوية بتفجير عبوة لاصقة على عجلته من قبل مفرزة أمنية وسط قضاء (الفلوجة)، مما أدى لإحراقها وإصابته وبتر يده، وذلك في 2/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.

3. استهداف وتصفية مصدر استخباري مجرم فيما يسمّى بمكتب جرائم الرمادي الصفوي من قبل مفرزة أمنية في منطقة (الصقلاوية)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 2/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.

4. استهداف وتصفية عنصر مجرم في صحوة الردّة والنفاق بتفجير عبوة لاصقة على عجلته من قبل مفرزة أمنية في حي (الشهداء/ الفلوجة)، مما أدى لإحراقها وهلاكه على الفور، وذلك في 2/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.

5. استهداف المرتد (محمد عبد الله) وهو عنصر مجرم في الشرطة الصفوية بتفجير عبوة لاصقة على عجلته من قبل مفرزة أمنية في حي (الجولان/ الفلوجة)، مما أدى لتدميرها وإصابته وبتر أطرافه، وذلك في 4/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.

6. استهداف مجموعة ضبّاط مجرمين في الشرطة الصفوية وحماياتهم بتفجير عبوة ناسفة على عجلتهم على الطريق السريع أمام ناحية (الصقلاوية)، مما أدى لهلاك ضابط واثنين من عناصر الحماية وإصابة ضابطين آخرين بجروح، وذلك في 4/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.

7. استهداف آمر فوج مجرم في الجيش الصفوي بتفجير سلسلة عبوات ناسفة على موكبه في منطقة (حميد شعبان/ أبو غريب)، مما أدى لإصابته بجروح بليغة وهلاك وإصابة عدد غير محدد من عناصر حمايته، وذلك في 4/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.

8. استهداف قيادي في صحوة الردّة والنفاق ورئيس مجلس إسناد الشيحة الصفوي بالهجوم بالأسلحة الخفيفة على وكره في منطقة (الشيحة)، مما أدى لإصابته ومرافقِه بجروح بليغة، وذلك في 6/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.

9. استهداف وتصفية المرتد المجرم الملازم أول (أحمد هاشم العلواني) وهو ضابط التحقيق في مركز شرطة "النصر" بتفجير عبوة لاصقة على عجلته من قبل مفرزة أمنية في منطقة (الصوفية/ الفلوجة)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 6/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.

10. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للشرطة الصفوية في شارع (المستودع/ الرّمادي)، مما أدى لإحراقها وهلاك عنصر وإصابة آخر بجروح، وذلك في 6/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.

11. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للشرطة الصفوية على الخط السريع قرب جسر (المعدان/ أبو غريب)، مما أدى لإعطابها وإصابة من فيها بجروح، وذلك في 7/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.

12. استهداف وتصفية رئيس عُرفاء مجرم في الشرطة الصفوية من قبل مفرزة أمنية اقتحمت منزله ونفّذت حكم الله فيه في منطقة (الحمدانية/ الشيحة)، وذلك في 7/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.

13. الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة على نقطة تفتيش للشرطة الصفوية في منطقة (النعيمية/ الفلوجة)، مما أدى لهلاك عنصرين وإصابة أربعة آخرينَ بجروح متفاوتة، وقبل الانسحاب تمَّ ركن سيّارة مفخّخة في الموقع وتفجيرها على دوريّات الإمداد مما أدى لهلاك وإصابة العديد منهم، وذلك في 7/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.

14. قامت مفرزة عسكرية باقتحام ثكنة للجيش الصفوي في منطقة (حميد شعبان/ أبو غريب) بالهجوم عليها بالأسلحة الخفيفة والمتوسّطة، مما أدى لهلاك وإصابة عدد منهم وتدمير برج المراقبة، وقبل الانسحاب تمَّ تفخيخ وتفجير الثكنة، وذلك في 8/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.

15. استهداف عضو اللجنة الأمنية لمجلس محافظة الأنبار المرتد المجرم (محمود صلّال) بالسلاح الحي من قبل مفرزة أمنية في حي (الرسالة/ الفلوجة)، مما أدى لإصابته بجروح خطيرة، وذلك في 8/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.

16. استهداف وتصفية ضابط مجرم برتبة نقيب في الشرطة الصفوية بتفجير عبوة لاصقة على عجلته من قبل مفرزة أمنية وسط مدينة (الرّمادي)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 8/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.

17. تفخيخ وتفجير منزل المرتد المجرم (نوّاف المرعاوي) أحد رؤوس صحوة الردّة والنفاق ومن المعروفين بعمالته للصليبيين وحرابته للمسلمين في منطقة (الحميرة/ الرّمادي) نكالاً له وليكون عبرة لغيره من المرتدّين، وذلك في 8/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.

18. استهداف وتصفية المرتد (أحمد عرّاك العسّافي) وهو ضابط مجرم في مركز شرطة الحرّية الصفوية بتفجير عبوة ناسفة على عجلته من قبل مفرزة أمنية في حي (التأميم/ الرّمادي)، مما أدى لهلاكه على الفور وإصابة سائقه بجروح، وذلك في 8/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.

19. استهداف المرتد (محمد أسعد) وهو عنصر مجرم في الشرطة الصفوية بالسلاح الحي من قبل مفرزة أمنية في حي (الضبّاط/ الفلوجة)، مما أدى لإصابته بجروح بليغة، وذلك في 9/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.

20. استهداف عنصرينِ مجرمينِ في شؤون الداخلية الصفوية بتفجير عبوتينِ ناسفتينِ بالقرب من منزلهما في منطقة (الشيحة)، مما أدى لإصابتهما بجروح متفاوتة، وذلك في 9/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.

21. قامت مفرزة أمنية بزرع عبوة لاصقة في عجلة للشرطة الصفوية، وعند دخولها مقر مديرية شرطة (الفلوجة) تمَّ تفجيرها عليهم، ولم يتسنَّ التأكّد من حجم الخسائر، وذلك في 10/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.

22. تفجير عبوة ناسفة على عجلة "همر" للجيش الصفوي على الخط السريع قرب حي (الشهداء/ أبو غريب)، مما أدى لهلاك وإصابة كل من كان فيها، وذلك في 11/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.

23. استهداف عضو اللجنة الأمنية لمجلس محافظة الأنبار المرتد المجرم (فيصل العيساوي) بتفجير عبوة ناسفة على عجلته من قبل مفرزة أمنية وسط قضاء (الفلوجة)، ويقدّر الله نجاته، وذلك في 11/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.

24. استهداف تجمّع للشرطة الصفوية بتفجير عبوة ناسفة تمَّ زرعها من قبل مفرزة أمنية بالقرب من وكر المرتد الضابط المجرم (محمد أسعد الطلب) في الحي (العسكري/ الفلوجة)، مما أدى لإصابة شرطي بجروح، وذلك في 12/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.

25. استهداف المرتد المجرم قائم مقام الفلوجة بتفجير عبوة ناسفة على موكبه من قبل مفرزة أمنية في الحي (العسكري/ الفلوجة)، مما أدى لإصابة ثلاثة من أفراد حمايته بجروح، وذلك في 12/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.

26. استهداف المرتد المجرم (سلام القصّاب) وهو قيادي في صحوة الردّة والنفاق بتفجير عبوة ناسفة على عجلته من قبل مفرزة أمنية في منطقة (الخمسة كيلو/ الرّمادي)، مما أدى لتدميرها وإصابته وبتر أطرافه وإصابة شرطي صفوي كان برفقته، وذلك في 13/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.

27. استهداف وتصفية المرتد سائق مدير ما يسمّى بمكتب "مكافحة الإرهاب" الصفوي بتفجير عبوة ناسفة على عجلته من قبل مفرزة أمنية وسط قضاء (الفلوجة)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 15/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.

28. استهداف وتصفية ثلاثة مجرمينَ: أحدهم ضابط في الجيش الصفوي والثاني عنصر فيما يسمّى بمغاوير الداخلية والثالث مصدر استخباري للشرطة الصفوية؛ من قبل مفرزة أمنية اقتحمت منزلهم واعتقلتهم ثمَّ نفّذت حكم الله فيهم في منطقة (الشيحة)، وذلك في 15/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.

29. استهداف وتصفية مصدر استخباري مجرم للجيش الصفوي بتفجير عبوة لاصقة على عجلته من قبل مفرزة أمنية في منطقة (جسر ماجد/ الشيحة)، مما أدى لهلاكه على الفور وإحراق عجلته، وذلك في 16/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.

30. قصف تجمّعات وأوكار خبيثة لصحوة الردّة والنفاق في منطقة (السالم/ السعدان) برشقة من قنابر الهاون وكانت الإصابة مباشرة نسأل الله النكاية والتسديد، وذلك في 16/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.

31. استهداف ضابط مجرم برتبة مقدّم في الجيش الصفوي بتفجير عبوة لاصقة على عجلته من قبل مفرزة أمنية في حي (جبيل/ الفلوجة)، مما أدى لإصابة شقيقه الشرطي بجروحٍ بليغة، وذلك في 16/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.

32. قصف سيطرة (بوّابة الأنبار) للجيش والشرطة الصفوية على الطريق السريع برشقة من قنابر الهاون وكانت الإصابة مباشرة نسأل الله النكاية والتسديد، وذلك في 18/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.

33. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للجيش الصفوي قرب جسر (أبو منيصير/ أبو غريب)، مما أدى لإعطابها وإصابة من فيها، وذلك في 18/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.

34. استهداف وتصفية ضابط مجرم برتبة نقيب في الجيش الصفوي بتفجير عبوة ناسفة على عجلته نوع "همر" في منطقة (حميد شعبان/ أبو غريب)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 20/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.

35. تفجير عبوة ناسفة على دورية راجلة للجيش الصفوي في منطقة (حميد شعبان/ أبو غريب)، مما أدى لهلاك ستّة عناصر منهم، وذلك في 20/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.

36. استهداف وتصفية مصدر استخباري مجرم للجيش الصفوي بتفجير عبوة لاصقة على عجلته من قبل مفرزة أمنية في منطقة (أبو منيصير/ أبو غريب)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 20/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.

37. الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة على دورية للشرطة الصفوية قرب جسر (الحميرة/ الرّمادي)، مما أدى لهلاك وإصابة العديد منهم، وذلك في 20/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.

38. قامت مفرزة أمنية بزرع عبوة لاصقة في أريكة يجلس عليها عناصر الشرطة الصفوية بحي (الأندلس/ الفلوجة)، مما أدى لهلاك عنصر وإصابة اثنين آخرين بجروح، وذلك في 21/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.

39. قامت مفرزة أمنية بزرع عبوة لاصقة في عجلة أحد شيوخ صحوة الردّة والنفاق في منطقة (الحمدانية/ الشيحة)، ويقدّر الله اكتشافها فتمَّ تفجيرها على السيّارة مما أدى لإحراقها، وذلك في 23/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.

40. استهداف وتصفية عنصر مجرم في الجيش الصفوي بتفجير عبوة ناسفة عليه في منطقة (الرسالة/ أبو غريب)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 24/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.

41. الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة وقنابر الهاون على سرية الجيش الصفوي في ناحية (عامرية الفلوجة)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، أعقبها تفجير عبوة ناسفة على دوريات الإمداد التي جاءت لمكان الحادث، مما أدى لتدمير عجلة "همر" وهلاك وإصابة من كان فيها، وذلك في 25/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.

42. تفجير عبوة ناسفة على دورية للجيش الصفوي في منطقة (الحصوة/ أبو غريب)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 25/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.

43. استهداف عضو البرلمان الشركي عن القائمة العراقية المرتد المجرم (أحمد العلواني) بتفجير عبوة ناسفة على موكبه على الطريق السريع في منطقة (الشهداء/ أبو غريب)، مما أدى لإصابة اثنين من عناصر حمايته ويقدّر الله نجاته، وذلك في 26/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.

44. استهداف آمر سرية مجرم في الجيش الصفوي بتفجير عبوة ناسفة موجّهة على موكبه في منطقة (جسر ماجد/ الشيحة)، مما أدى لتدمير عجلة "همر" وهلاك من كان فيها، ولم يتسنَّ التأكد من مصير المجرم، وذلك في 26/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.

45. قصف مقر الفوج الرابع للواء المثنى الصفوي في منطقة (الزيدان) برشقة من قنابر الهاون وكانت الإصابة مباشرة نسأل الله النكاية والتسديد، وذلك في 26/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.

والله أكبر

{وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لا يَعْلَمُونَ}

وزارة الإعلام / دولة العراق الإسلامية

المصدر : ( مركز الفجر للإعلام )


הודעה על פעולות צבאיות במחוז הדרום:

تقريرٌ بالعمليات العسكرية الموثّقة لولاية الجنوب

الحمد لله ربّ العالمين، والصّلاة والسّلام على نبيّنا محمّد، وعلى آله وصحبه أجمعين... أما بعد:

فإليكم تقريراً بالعمليات العسكرية الموثّقة لمجاهدي دولة العراق الإسلامية "أعزّها الله" في بعض مناطق ولاية الجنوب، ولله الحمد والمنّة.

1. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للجيش الصفوي في منطقة (الختيمية/ الرشيد)، مما أدى لتدميرها وهلاك كل من كان فيها، وذلك في 1/ ذي الحجّة/ 1433 للهجرة.
2. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للجيش الصفوي في منطقة (جرف النّداف/ المدائن)، مما أدى لهلاك ثلاثة عناصر منهم، وذلك في 2/ ذي الحجّة/ 1433 للهجرة.
3. تفجير عبوة ناسفة على عجلة "همر" للجيش الصفوي في منطقة (كراغول/ اليوسفية)، مما أدى لإعطابها وإصابة من كان فيها، وعند مجيء دوريات الإمداد لمكان الحادث تمَّ استهدافهم بعبوة ثانية، مما أدى لهلاك أربعة عناصر منهم، وذلك في 9/ ذي الحجّة/ 1433 للهجرة.
4. تفجير سيّارة مفخّخة مركونة على وكر وتجمّع خبيث لجيش الدجّال والشرطة الصفوية في ناحية (النيل/ بابل)، مما أدى لهلاك وإصابة العديد منهم، وذلك في 11/ ذي الحجّة/ 1433 للهجرة.
5. في كمينٍ يسّره الله لاستدراج المرتدّين؛ تمَّ استهداف وكر خبيث لجيش الدّجّال بتفجير عبوة ناسفة في قضاء (المحمودية)، وعند تجمّع قطعان الجيش الصفوي في مكان الحادث تمَّ استهدافهم بتفجير عبوتين ناسفتين مموّهتين، مما أدى لهلاك وإصابة العديد منهم، وذلك في 11/ ذي الحجّة/ 1433 للهجرة.
6. الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة على أبراج مراقبة للجيش الصفوي في منطقة (الرضوانية/ اليوسفية)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 11/ ذي الحجّة/ 1433 للهجرة.
7. قصف مقرّات الحكومة الصفوية في المنطقة الخضراء المحصّنة بصاروخين موجّهين نوع "كراد" وكانت الإصابة مباشرة، نسأل الله النكاية والتسديد، وذلك في 11/ ذي الحجّة/ 1433 للهجرة.
8. استهداف وتصفية عنصر مجرم في الجيش الصفوي من قبل مفرزة قنص في منطقة (الفارسية/ جرف الصخر)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 11/ ذي الحجّة/ 1433 للهجرة.
9. قصف مقر فوج الجيش الصفوي في منطقة (الحامية/ جرف الصخر) برشقة من قنابر الهاون، وكانت الإصابة مباشرة نسأل الله النكاية والتسديد، وذلك في 11/ ذي الحجّة/ 1433 للهجرة.
10. تفجير سلسلة عبوّات ناسفة على الجيش الصفوي في قضاء (المدائن)، مما أدى لهلاك وإصابة (18) عنصراً منهم، وذلك في 12/ ذي الحجّة/ 1433 للهجرة.
11. في عملية نوعية يسرها الله؛ تمَّ استهداف وكر خبيث لجيش الدّجّال بتفجير عبوة ناسفة في ناحية (اللطيفية)، وعند تجمّع قطعان الجيش الصفوي وفريق خبراء تفكيك المتفجرات والعجلات المصفّحة في مكان الحادث تمَّ استهدافهم بتفجير عبوة ناسفة مموّهة كبيرة أدت قوة تفجيرها لهلاك وإصابة العشرات منهم، وذلك في 13/ ذي الحجّة/ 1433 للهجرة.
12. استهداف وتصفية جاسوسة مرتدّة ومصدر مهم للجيش الصفوي في منطقة (كراغول/ اليوسفية)؛ من قبل مفرزة أمنية اقتحمتْ منزلها ونفّذت حكم الله فيها بعد إقرارها بجريمتي التجسس وممارسة الفاحشة مع ضباط الجيش الصفوي، وذلك في 14/ ذي الحجّة/ 1433 للهجرة.
13. الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة على وكر خبيث لأحد شيوخ صحوة الردّة والنفاق المرتد المجرم (الشيخ ميثم) في منطقة (العبيد/ اللطيفية)، مما أدى لهلاك ولده الذي سار على نهج أبيه ومرافقه وإصابة عنصرين آخرين بجروح، وذلك في 19/ ذي الحجّة/ 1433 للهجرة.
14. الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة على نقطة تفتيش للجيش الصفوي في منطقة (شاخة 3/ اللطيفية)، مما أدى لإصابة أربعة عناصر بجروح، وذلك في 19/ ذي الحجّة/ 1433 للهجرة.
15. تفجير عبوة ناسفة على دورية للجيش الصفوي في منطقة (شاخة 4/ اللطيفية)، مما أدى لهلاك عنصرين وإصابة ضابط مجرم بجروح، وذلك في 19/ ذي الحجّة/ 1433 للهجرة.
16. استهداف مصدر مجرم للجيش الصفوي بتفجير عبوة ناسفة عليه من قبل مفرزة أمنية في منطقة (شاخة 7/ اللطيفية)، مما أدى لإصابته بجروح، وذلك في 19/ ذي الحجّة/ 1433 للهجرة.
17. استهداف وتصفية عنصرين خبيثين من عناصر جيش الدّجّال بتفجير عبوة ناسفة عليهم في منطقة (مويلحة/ الإسكندرية)، مما أدى لهلاكهما على الفور، وذلك في 19/ ذي الحجّة/ 1433 للهجرة.
18. تفجير عبوة ناسفة على نقطة تفتيش للجيش الصفوي في منطقة (جسر ديالى/ المدائن)، مما أدى لإصابة عنصر منهم بجروح، وذلك في 19/ ذي الحجّة/ 1433 للهجرة.
19. استهداف وتصفية عنصر خبيث في جيش الدّجّال بتفجير عبوة ناسفة من قبل مفرزة أمنية في منطقة (جسر ديالى/ المدائن)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 20/ ذي الحجّة/ 1433 للهجرة.
20. استهداف وتصفية المرتد المجرم (محمود جاسم جسّام) أحد شيوخ صحوات الردّة والنفاق بتفجير عبوة لاصقة على عجلته من قبل مفرزة أمنية في منطقة (شاخة 3/ اللطيفية)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 20/ ذي الحجّة/ 1433 للهجرة.
21. الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة على وكر المرتد المجرم (ستّار العبيدي) وهو ضابط كبير في الجيش الصفوي بمنطقة (الرضوانية/ اليوسفية)، مما أدى لهلاك ثلاثة عناصر من المفرزة المكلّفة بحمايته ويقدّر اللهُ نجاته، وذلك في 21/ ذي الحجّة/ 1433 للهجرة.
22. استهداف وتصفية عنصر مجرم في صحوة الردّة والنفاق من قبل مفرزة أمنية في منطقة (الغريباويين/ اليوسفية)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 22/ ذي الحجّة/ 1433 للهجرة.
23. توبة ثلاثة عناصر ممّن عمل في سلك الصحوات من عشيرة (الحمام) بمنطقة (الغريباويين/ اليوسفية)، وذلك في 22/ ذي الحجّة/ 1433 للهجرة.
24. استهداف أحد مجرمي الأمن الوطني الصفوي بالهجوم على عجلته بالأسلحة الخفيفة من قبل مفرزة أمنية في ناحية (اللطيفية)، مما أدى لإعطابها ويقدّر اللهُ نجاته، وذلك في 22/ ذي الحجّة/ 1433 للهجرة.
25. تفجير سيّارة مفخّخة مركونة على أوكار وتجمّعات خبيثة لعناصر وقيادات في جيش الدّجّال في منطقة (باب المشهد/ الحلّة)، مما أدى لهلاك وإصابة أكثر من (23) منهم، وذلك في 23/ ذي الحجّة/ 1433 للهجرة.
26. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للشرطة الصفوية في منطقة (مويلحة/ الإسكندرية)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 23/ ذي الحجّة/ 1433 للهجرة.
27. قبول توبة أربعة عناصر ممّن عمل في صحوات النفاق من عشيرة (الشيتي) بناحية (اليوسفية)، بعد تعهّدهم بترك مسلك الردّة والكفّ عن محاربة المسلمين، وذلك في 23/ ذي الحجّة/ 1433 للهجرة.
28. تفجير عبوة ناسفة على آلية لجيش الدّجّال في الطريق (الصحراوي/ الإسكندرية)، مما أدى لإعطابها وإصابة من فيها، وذلك في 24/ ذي الحجّة/ 1433 للهجرة.
29. الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة على عجلة "همر" للجيش الصفوي في ناحية (جرف الصخر)، مما أدى لهلاك وإصابة كل من كان فيها، وذلك في 25/ ذي الحجّة/ 1433 للهجرة.
30. الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة على ثلاثة أوكار لصحوة الردّة والنفاق في منطقة (الحركاوي/ اليوسفية)، مما أدى لإصابة عدد منهم بجروح، وذلك في 26/ ذي الحجّة/ 1433 للهجرة.
31. استهداف المرتد (فالح حسن منصور الجبوري) وهو مصدر مجرم للجيش الصفوي بتفجير عبوة لاصقة عليه من قبل مفرزة أمنية في منطقة (شاخة 7/ اللطيفية)، مما أدى لإصابته بجروح، وذلك في 27/ ذي الحجّة/ 1433 للهجرة.
32. استهداف مصدر مجرم للجيش الصفوي وممّن تمادى في إيذاء المسلمين والتعدّي على أعراضهم بتفجير عبوة لاصقة على عجلته من قبل مفرزة أمنية في قضاء (المدائن)، مما أدى لإصابته بجروح خطيرة وبتر ساقه، وذلك في 27/ ذي الحجّة/ 1433 للهجرة.
33. تفجير سيّارة مفخّخة مركونة على تجمّع خبيث لعناصر وقيادات في جيش الدّجّال بمنطقة (المدحتية/ بابل)، مما أدى لهلاك وإصابة (70) منهم، وذلك في 29/ ذي الحجّة/ 1433 للهجرة.
34. تفجير سيّارة مفخّخة مركونة وعبوة ناسفة على تجمّع خبيث لعناصر وقيادات في جيش الدّجّال بمنطقة (الحافرية/ الكوت)، مما أدى لهلاك وإصابة (21) منهم، وذلك في 29/ ذي الحجّة/ 1433 للهجرة.
35. تفجير عبوة ناسفة على عجلة "همر" للجيش الصفوي في منطقة (العويسات/ جرف الصخر)، مما أدى لتدميرها بالكامل وهلاك كل من كان فيها، وذلك في 29/ ذي الحجّة/ 1433 للهجرة.
36. استهداف مصدر مجرم للجيش الصفوي بتفجير عبوة لاصقة على عجلته من قبل مفرزة أمنية في قضاء (المدائن)، مما أدى لإحراقها ويقدّر اللهُ نجاته، وذلك في 29/ ذي الحجّة/ 1433 للهجرة.

وهذا بيانٌ بالعمليات التي تم توثيقها لشهر ذي القعدة ولم تُنشر سابقاً:

1. قامتْ مفرزةٌ أمنية بتتبّع واستهداف شبكة تجسّسية خبيثة مكوّنة من خمسة مصادر مجرمة وضابط في الشؤون الداخلية الصفوية بتفجير عبوة ناسفة على تجمّعهم وسط قضاء (المدائن)، مما أدى لهلاك الضابط وثلاثة مصادر وإصابة الآخرَينِ بجروح، وذلك في 12/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
2. تفجير مزدوج بعبوتين ناسفتين على تجمّع لجيش الدّجّال في شارع (المنتظر/ المدائن)، مما أدى لهلاك وإصابة ثمانية عناصر منهم، وذلك في 12/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
3. استهداف وتصفية عنصر مجرم في الجيش الصفوي بتفجير عبوة لاصقة على عجلته من قبل مفرزة أمنية في قضاء (المدائن)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 12/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.


والله أكبر

{وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لا يَعْلَمُونَ}

وزارة الإعلام / دولة العراق الإسلامية


المصدر : ( مركز الفجر للإعلام )

אין תגובות:

הוסף רשומת תגובה