יום שני, 12 בנובמבר 2012

הודעה חדשה של המדינה האסלאמית של עיראק: בנוגע לפעולות נגד יחידות הביטחון בעיר בגדד


بيانٌ عن عمليات المفارز الأمنية في ولاية بغداد
الحمد لله ربّ العالمين، والصّلاة والسّلام على نبيّنا محمّد، وعلى آله وصحبه أجمعين... أما بعد:
فإليكم بياناً بالعمليّات العسكريّة الموثّقة للمفارز الأمنية بدولة العراق الإسلامية "أعزّها الله" لولاية بغداد لشهر ذي القعدة، ولله الحمد والمنّة.

1. استهداف وتصفية عضو مجرم في مجلس محافظة بغداد الصفوي من قبل مفرزة أمنية بأسلحة كاتمة على طريق القناة السريع قرب فتحة (الشعب)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 1/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
2. استهداف وتصفية أحد الوكلاء المجرمين للمرجع الرافضي الصفوي (اليعقوبي) من قبل مفرزة أمنية على طريق (بغداد الجديدة) قرب مجمّع (المشن)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 1/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
3. تفجير عبوة لاصقة على عجلة عنصر مجرم فيما يسمّى بمكتب مفتّشية وزارة الداخلية الصفوية في حي (الخضراء)، ولم يتسنَّ التأكد من مصيره، وذلك في 1/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
4. استهداف وتصفية ضابط كبير في وزارة الداخلية الصفوية من قبل مفرزة أمنية بأسلحة كاتمة في حي (المنصور) قرب (برج بغداد)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 3/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
5. استهداف وتصفية المرتد المجرم (رافد نوري إبراهيم) مسؤول حمايات نائب رئيس مجلس محافظه بغداد الصفوي من قبل مفرزة أمنية بأسلحة كاتمة على طريق (الغزالية) السريع قرب حي (العدل)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 3/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
6. استهداف وتصفية عنصر مجرم في استخبارات الحكومة الصفوية من قبل مفرزة أمنية بأسلحة كاتمة على الخط السريع الدولي قرب ناحية (الرشيد)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 3/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
7. استهداف وتصفية منتسب مجرم في الحكومة الصّفوية من قبل مفرزة أمنية بالأسلحة الكاتمة في منطقة (البنوك)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 3/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
8. استهداف وتصفية منتسب مجرم في الحكومة الصّفوية من قبل مفرزة أمنية بالأسلحة الكاتمة في منطقة (جرف النّداف)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 3/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
9. استهداف وتصفية عنصر مجرم في المخابرات الصّفوية بالأسلحة الكاتمة بعد متابعته من قبل مفرزة أمنية وتصفيته في منطقة (اليوسفية)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 3/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
10. استهداف وتصفية ضابط مجرم في إدارة السّجون الصّفوية من قبل مفرزة أمنية بالأسلحة الكاتمة في منطقة (الكرخ)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 3/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
11. استهداف وتصفية عنصر مجرم في وزارة الداخلية الصّفوية من قبل مفرزة أمنية بالأسلحة الكاتمة على طريق القناة السريع قرب منطقة (بغداد الجديدة)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 5/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
12. استهداف وتصفية اللواء المجرم (نايف عبد الرزاق) مدير قسم الشكاوي في وزارة الداخلية الصفوية من قبل مفرزة أمنية بأسلحة كاتمة في منطقة (اليرموك)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 6/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
13. الهجوم بالأسلحة الخفيفة على ثكنة للشرطة الاتحادية الصفوية قرب شارع الربيعي في منطقة (زيّونة)، مما أدى لهلاك تسعة عناصر وإصابة عنصر بجروح وغنم أسلحتهم، وذلك في 9/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
14. استهداف وتصفية المرتدّ المجرم (فالح كريم رشيد الساعدي) وهو ضابط برتبة عميد في الهندسة العسكرية للجيش الصفوي من قبل مفرزة أمنية بأسلحة كاتمة في شارع البصرة الذي يربط منطقتي (الغزالية والعامرية)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 9/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
15. الهجوم بالأسلحة الكاتمة على عجلة للشرطة الاتحادية الصفوية على الخط السريع مقابل مركز شرطة حي (العامل)، مما أدى لهلاك عنصر وإصابة آخر بجروح، وذلك في 9/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
16. استهداف وتصفية معاون مدير شرطة نجدة (الكرادة) الصفوية وهو ضابط مجرم برتبة رائد من قبل مفرزة أمنية بتفجير سيّارة مفخّخة مركونة على عجلته في منطقة (الكرادة)، مما أدى لتدميرها بالكامل وهلاكه وثلاثة من عناصر حمايته، وذلك في 14/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
17. تفجير سيّارة مفخّخة مركونة على دورية للشرطة الصفوية في منطقة (52/ الكرادة)، مما أدى لتدمير عجلتين وهلاك وإصابة سبعة عناصر منهم، وذلك في 14/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
18. استدراج دورية للشرطة الصفوية لكمين بدأ باستهداف وتصفية عنصر مجرم في الشرطة الصفوية بأسلحة كاتمة وركن سيّارة مفخخة بالقرب من جثّته في شارع (المكاصيص/ حي العامل)، وعند تجمّع قطعان الشرطة في مكان الحادث تمَّ استهدافهم بتفجير السيّارة المفخخة، مما أدى لهلاك وإصابة العديد منهم، وذلك في 14/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
19. استهداف وتصفية ضابط مجرم برتبة عقيد في الشرطة الصّفوية من قبل مفرزة أمنية بأسلحة كاتمة في حي (المنصور)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 14/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
20. استهداف وتصفية المرتد المجرم (طالب فِزع) وهو أحد عناصر الاستخبارات الصّفوية من قبل مفرزة أمنية بأسلحة كاتمة في حي (العدل)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 15/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
21. استهداف موكب المرتدّ المجرم اللواء (نزار عبد الله نجم) مدير التخطيط في وزارة الداخلية الصفوية من قبل مفرزة أمنية بتفجير سيّارة مفخّخة مركونة قرب منطقة (الدُّور السّود/ حي المنصور)، مما أدى لإصابته بجروحٍ بليغة وإعطاب عجلته، وتدمير عجلة أخرى وهلاك عناصرها الأربعة وبينهم ضابط برتبة رائد، وذلك في 15/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
22. استهداف وتصفية معاون مدير عام في وزارة النقل وأحد قيادات الحكومة الصّفوية من قبل مفرزة أمنية بأسلحة كاتمة على الطّريق السّريع قرب الجسر الرّابط بين منطقتي (الغزالية وحي العدل)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 17/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
23. تفجير سيّارة مفخّخة مركونة على موكب لمرتزقة الشركات الأمنية الأجنبية الصفوية في شارع (الأميرات/ المنصور)، مما أدى لتدمير عجلتين وإعطاب عجلتين وهلاك خمسة عناصر وإصابة الآخرين بجروح بليغة، وذلك في 18/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
24. نفرتْ مفرزة أمنية للقصاص من عصابة رافضية لجيش الدّجال قاموا بقتل داعية إسلامي في منطقة (الزعفرانية) ومؤذن جامع في منطقة (الوشّاش)، فتمَّ استهدافهم في كمين بتفجير عبوة ناسفة على مقرّهم في "حسينية الصدرين" بمنطقة (الزعفرانية)، وعند تجمّع قطعانهم ودوريات الشرطة الصفوية تمَّ استهدافهم بتفجير عبوة ثانية مموهة، مما أدى لهلاك وإصابة (31) منهم وإحراق عجلة للشرطة الصفوية بالكامل، وذلك في 19/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
25. استهداف وتصفية أحد عناصر جيش الدّجال من قبل مفرزة غنائم أمنية بالأسلحة الكاتمة، مما أدى لهلاكه على الفور وغنم عجلته، وذلك في 22/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
26. استهداف وتصفية ضابط مجرم برتبة عميد في وزارة الداخلية الصفوية من قبل مفرزة أمنية بأسلحة كاتمة على سريع (القناة) بالقرب من وزارة الداخلية الصفوية، مما أدى لهلاكه على الفور مع سائقه، وذلك في 24/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
27. استهداف وتصفية عنصر مجرم في وزارة الدفاع الصفوية من قبل مفرزة أمنية بأسلحة كاتمة على الطريق السريع قرب منطقة (السيدية)، مما أدى لهلاكه على الفور وإصابة جندي صفوي كان برفقته، وذلك في 25/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
28. قامت مفرزة أمنية بزرع عبوتين لاصقتين في عجلتين لجيش الدّجّال، وعند توقّفهما أمام مقرّهم في منطقة (البنوك) تمَّ تفجير العبوة الأولى عليهم، وعند تجمّع قطعانهم ودوريات الجيش والشرطة الصفوية في مكان الحادث تمَّ استهدافهم بتفجير العبوة الثانية، مما أدى لهلاك وإصابة (15) منهم وإحراق عدد من عجلاتهم، وذلك في 26/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
29. استهداف وتصفية ضابط مجرم برتبة عميد في وزارة الداخلية الصفوية من قبل مفرزة أمنية بأسلحة كاتمة على سريع (القناة) قرب منطقة (بغداد الجديدة)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 27/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
30. استهداف وتصفية المرتد المجرم (طالب الشرع) مستشار مجلس شورى الدولة الصّفوية من قبل مفرزة أمنية بأسلحة كاتمة في شارع (فلسطين)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 28/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.


{وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لا يَعْلَمُونَ}

وزارة الإعلام / دولة العراق الإسلامية

אין תגובות:

הוסף רשומת תגובה